Detective Conan 895


معلومات عن الأنمي:
مشاهدة جميع حلقات المحقق كونان اون لاين بجودة HD مترجمة عربي من تأليف الكاتب غوشي اوياما والذي قام بكتابة قصة Detective Conan على هيئة مانغا في عام 1994 م وبعدها بعامين تم تحويلها كمسلسل له حلقات أسبوعية بالإضافة إلى أفلام واوفات متنوعة.
المتحري كونان هو الهيئة المصغرة للمحقق كودو سينشي وذلك بعد أن تم إجباره على شرب دواء قصد قتله ولكنه تقلص حجمه فقط ولديه العقل نفسه وتعود بداية الأحداث بأن البطل كان مع حبيبته ران موري في مدينة الألعاب وعندما شاهد رجلاً لدية لباس سوداء يقوم بحركات غريبة فقام باتباعه وعرف بالابتزاز الذي يقوم به ضد أحد الرجال الآخرين وهنا يباغته جين وهو أحد أعضاء المنظمة السوداء الذي قام سينتشي بمتابعته.
عندما استيقظ بعد شربه الدواء السام لاحظ بأن جسده أصبح صغيراً وخاف أن يُخبر أحداً بالحقيقة خشية إلحاق الضرر بهم، وهنا يقوم بطلب المساعدة من البروفيسور أغاسا والذي قام بمساعدته وإخفاء الأمر عنه، وتبدأ الأحداث الشيقة منذ ذهاب كونان للعيش مع ران في منزلهم.

Related Posts

Subscribe Our Newsletter

2 Comments to "Detective Conan 895"

  1. ᐈ Is Bet365 a Safe Online Casino Site?
    You can choose to play at Bet365 in many countries and if you 카지노 want to play at Bet365 then you can bet online on any continent! We have listed the best Bet365  Rating: 4.4 · 메리트 카지노 고객센터 ‎1 review · 제왕카지노 ‎$5,000.00

    ReplyDelete