كونان المحقق العظيم الذي تقلص – حلقة خاصة


معلومات عن الحلقة:

مشاهدة الحلقة الخاصة من كونان بعنوان المحقق العظيم الذي تقلص، وفي البداية تعرض الحلقة قضية المربى المائي التي قام سينشي بحلّ غموضها وكشف القاتل وبسببة سقط هاتف ران وتحطم لهذا وعدها بأن يشتري لها هاتفاً جديداً ويأخذها إلى الأرض الإستوائية إن فازت ببطولة الكاراتية .

ذلك الوقت نفسة كانت المنظمة السوداء تقوم بأعمالها الخطيرة من تهريب أسلحة وتفجيرات وكالعادة فإنهم ينهون الأمر الذي يبدأون بة ويتخلصون من الجواسيس والخونة بشكل كامل أما شيري فقد كانت تقوم بدراسة العقار الجديد الذي صنعتة .

ذهبت ران بصحبة سينشي إلى الأرض الإستوائية من أجل الإستمتاع معاً بيوم رائع وبعد ان تجولوا في المكان وقضوا وقتاً جميلاً وصل جين وفودكا الذين كانوا سيقومون بعملية وركبوا على الإفعوانية التي ركبت فيها ران وسينشي وكان هدفهم مراقبة المنطقة وهناك تحدث جريمة قتل يتمكن سينشي من حلها .

وعند مقابلة سينشي لجين ونظرات عينية شعر بأنة شخص يمكنة قتل المئات من الأشخاص بدون رحمة وأنه ليس شخصاً عادياً لذلك عندما لمح فودكا الشخص المشبوه لحق بة وإكتشف عملية إبتزاز وهناك ظهر جين من خلفة قائلاً ” إنتهت لعبة التحري أيها المحقق ” .

وهناك حدث وأن قام جين بضرب سينشي وإجبارة على تناول عقار من صنع المنظمة لا يزال قيد الإختبار وأصبح صغير الحجم وصوتة مختلف حينها هرب من المشفى وشعر أنة في مشكلة ولم يتمكن من تفسير الأمر لران لهذا عاد لمنزلة وتحدث مع البرفسور أغاسا بكل شيء .

شعر البرفسور بالصدمة في البداية لكنة أخبر سينشي ان يقوم بإخفاء السر كي لا يعرض حياة ران ومن حولة للخطر إن عرفت المنظمة بأن الشخص الذي من المفترض انهم تخلصوا منة لا يزال على قيد الحياة .

ثم وصلت ران لمنزل البرفسور من اجل البحث عن سينشي وشاهدت الطفل الموجود هناك وعندما سألتة عن إسمة أجاب بدون تفكير قائلاً ” إيدوجاوا كونان ” وهكذا ذهب معها لمكتب التحريات لعلة يستطيع الحصول على معلومات عن تلك المنظمة بسبب والد ران المتحري موري .

لاحقاً قامت شيري بجولة إلى منزل سينشي من اجل التأكد من موتة وقد عرفت بأنة قد يكون تقلص بفعل العقار لكنة كتبت بأنة ميت في ملفات المنظمة 

التحميل:

Related Posts

Subscribe Our Newsletter

0 Comments to "كونان المحقق العظيم الذي تقلص – حلقة خاصة"

Post a Comment